Friday, September 16, 2016

Australia s 10 favourite surf brands ، ملابس baby تصفح العلامة التجارية أستراليا





+

بيلا بونج بيلا بونج هي العلامة التجارية المعروفة تصفح جميع أنحاء العالم لركوب الأمواج والثلوج والتزلج الملابس والأحذية والاكسسوارات. تأسست الشركة في عام 1973 من قبل غوردون ورينا التاجر وانضم ASX في أغسطس من عام 2000. والعلامة التجارية الرئيسية منذ ذلك الحين أنتجت الشركة هونولوا الأمواج، Kustom، بالمر الأمواج، إكسل، Tigerlily، قطاع 9 و RVCA، جميع العلامات التجارية الناجحة في بلدهم حق. العلامة التجارية ترعى الدراجين في العديد من الثقافات الفرعية المختلفة بما في ذلك متصفحي، المتزلجين وwakeboarders. هذه الدراجين بدوره سفراء العلامة التجارية، وعرض الشركة ومنتجاتها، فضلا عن نمط الحياة المقابلة. العالم الدولية تأسست العالم في 1980s، ولدت من المتشددين الشركات، شركة استرالية متخصصة في سكيتبورد وثقافة الشارع. بيتر وستيفن هيل تأسست فاضح جدا في عام 1984 وتوسعت بسرعة لتصبح واحدة من العالم و؛ [س] أكبر شركات توزيع لوح التزلج. في عام 1994، جنبا إلى جنب مع شقيقه والرئيس التنفيذي لشركة جلوب الحالي مات هيل، تم إنشاء العلامة التجارية غلوب. بعد 10 عاما من تصميم وإنتاج والتوزيع مع المتشددين ان الوقت قد حان لإنشاء علامة تجارية عالمية، لأول مرة مع أحذية للالمتزلجين وراكبي الأمواج، ومن ثم مع الملابس وhardgoods للسوق مجلس الرياضة الأوسع. نمت سريع إلى الأمام إلى اليوم ونفس الطاقم من المتزلجين، متصفحي والمتزلجين الذي بدأ العمل العودة في 80s إلى شبكة عالمية من المصممين والفرسان أن متحدون من قبل مجلس الرياضة والأزياء الشارع والإعلام والتصميم والسينما. التونة الساخنة وكانت نهاية 60s و في جميع أنحاء 70S بداية وذروة للثقافة ركوب الأمواج في أستراليا، مما يؤدي إلى العديد من العلامات التجارية تصفح مبدع لا يزال في مجال الأعمال اليوم. التونة الساخنة تدعي عنوان ودقوو]؛ واحدة للتزلج على الماء و؛ [س] العلامات التجارية الموثوق بها، وردقوو]؛ وتلتزم قيمها الأصلية: كبير ركوب الأمواج الملابس، الرياضة وروح تصفح جميع أنحاء العالم، والأوقات الجيدة. التونة الساخنة ورعاية الأحداث تصفح مثل التونة WQS الساخن سنترال كوست برو في الجنود شاطئ على ساحل الوسطى ولاية نيو ساوث ويلز، والتونة صيف ساخن كلاسيكي في Gunnamatta شاطئ على ساحل فيكتوريا في أستراليا والصيف التونة ساخن من 69 في سان أغنيس في كورنوال، المملكة المتحدة. مامبو هذه العلامة التجارية البالغة من العمر 30 عاما تحتفل بعيدها مع ودقوو]؛ 30 سنوات من الانغماس في الذات، وردقوو]؛ معرض في المتحف الوطني في فيكتوريا أن تحتفل ودقوو]؛ بعض من أعظم لدينا، وأسوأ، إبداعات، واننا نشعر خلاصة القول حقا حتى تاريخنا وردقوو]؛ مامبو، والمعروف عن فارغ تصميم الكلب البوق من قبل الفنان والموسيقار ريج مومباسا وغيرها من التصاميم صراخ، تم الحصول عليها مؤخرا من قبل سابان الماركات ولكنه سيظل الدعامة الأساسية في أستراليا. تأسست مامبو في سيدني التي كتبها داري جينينغز وأندرو ريتش، ويمكن سيضم أكثر من 380،000 أتباع في الفيسبوك، والجائزة كونها مصممي زي المنتخب الاولمبي الاسترالي لدورة الالعاب الاولمبية 2000 و[مدش]؛ بين عدة لحظات رائعة أخرى في تاريخهم. المحيط اند أرض مثل العديد من العلامات التجارية الأمواج، المحيط & أمبير؛ التي الأرض من خلال إنتاج عدد قليل من المنتجات تصفح الأساسية ويبلغ عدد موظفيها براين كريغان وشركاء الزوجين في عام 1978. ونمت الشركة من خلال شبكة من تجار التجزئة من خلال نيو ساوث ويلز وكوينزلاند الجنوبية واعتبارا من عام 2010 تم المعروفة باسم الشركة أن يجعل ودقوو]؛ العالم و؛ [س] أقوى المقود وردقوو]؛ & مدش]؛ المقود تصفح مصبوب تماما. وكانت مجموعة واسعة من الملحقات ركوب الأمواج، وعلى الظهر ومجموعة صغيرة من الملابس أنواع العناصر بدأت الشركة بيع في بدايتها، وتثبت عملت نموذج أعمالها طوال العقود: العمود الفقري للشركة. المحيط اند سهم الأرض أن يعكس الأزياء تصفح بهم ودقوو]؛ موجات نحن تصفح، الأماكن نسافر، والموسيقى التي نستمع إليها والفنية التي تلهمنا وردقوو]؛ كويك سلفر إذا كان يستخدم الرياضة لوحة، كويك سلفر هناك. تأسست العلامة التجارية على boardshorts عندما في عام 1969 لاحظ آلان الخضراء وقانون جون، واثنين من السكان المحليين توركاي، وجود فجوة في السوق الأمواج. جعلوا جذوع السباحة في المرآب وطنهم، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة واحدة من أكبر وأعرق شركات الملابس في العمل في صناعة الرياضة في الهواء الطلق. تقدم كويك سلفر خط متنوعة من المنتجات تحت مظلتها، بما في ذلك مجموعة كاملة الملابس والاكسسوارات والنظارات والساعات ورعاية الشمس والأحذية وملابس الغوص. قسم الرياضات الشتوية في الظهور مع ملابس التزلج على الجليد والسلع الصلبة المصممة لعشاق الأداء العالي. التمزق الضفيرة التمزق الضفيرة هي واحدة من ودقوو]؛ الثلاث الكبرى وردقوو]؛ العلامات التجارية تصفح للخروج من أستراليا (جنبا إلى جنب مع بيلا بونج وكويك سلفر). تأسست الشركة في عام 1969 من قبل دوغ وربريك وبرايان سينجر في توركاي، فيكتوريا، وتنتج في البداية الواح التزلج على الماء. بعد ذلك بوقت قصير بدأت الشركة العمل على بذلة مناسبة لتصفح الانترنت. العلامة التجارية هي الآن مصمم رئيسي الاسترالي، الشركة المصنعة، والتجزئة من تصفح الرياضية والمرافق المنتجات، والراعي الرياضي الكبير. وهذا قد يؤدي إلى زيادة في وجودها العالمي، العلامة التجارية الرائدة في أن تصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية مجلس ارتداء في أستراليا وأوروبا وأمريكا الجنوبية. SeaFolly وعلى الرغم من جميع العلامات التجارية تصفح المذكورة في هذه القائمة توفر معدات للنساء، SeaFolly هو الوحيد الذي يركز على المرأة. تأسست الشركة في عام 1975 مع فكرة أنه ينبغي أن يكون مجموعة من السباحة الآمنة المألوف والشمس وارتداء نمط الحياة المتاحة للمرأة، وكذلك الفتيات والفتيان. اليوم، يتم تخزين SeaFolly في كبرى المتاجر الأزياء ومحلات ملابس السباحة في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن الشركة ليست على وجه التحديد العلامة التجارية الأمواج، SeaFolly لا يبيع حراس الطفح الجلدي وغيرها من الضروريات الشاطئ. المعروف للطباعة بيان جريئة، والمتناقضة القوام وحقن اللون انتقائي، SeaFolly و؛ [س] خط بتغليف فلسفة العلامات التجارية: يعتقد Seafolly الحياة هي لقمة العيش! تصفح غرزة تصفح غرزة يسن و [رسقوو]؛ ر واحدة من العلامات التجارية و [مدش]؛ وو؛ [س] كل الماركات الأمواج. أصبحت الشركة أستراليا و؛ [س] أكبر سلسلة متاجر الأزياء على الانترنت، والعالم و؛ [س] أكبر عمل على الانترنت الرياضية والملابس شباب متاجر التجزئة، وتعد موطنا لأكثر من 20،000+ المنتجات والعلامات التجارية 600. مؤسسو جوستين كاميرون ويكس بيدرسون نمت الشركة من عودتهم ساحة المرآب في عام 2007 إلى المركز التجاري العالمي الحالي. الزوج أراد أن يملأ الفراغ الذي تصفح المتاجر التقليدية اليسار: والعتاد كبيرة، ولكن كمية محدودة من المنتجات، والأحجام والأنماط. كاميرون وبيدرسون لا تزال تشارك في يوما بعد يوم للموقع و؛ [س] الأعمال. شهد عام 2012 الشركة التوسع في أوروبا، وتصفح غرزة استحوذت مؤخرا على منصة التجزئة في أمريكا الشمالية على الانترنت، وتوسيع الشركة و؛ [س] الوصول إلى أبعد من ذلك. جمعية الشريحة الهامة التي يحددها راما مكابي، المدير الإبداعي، والنفس كما ودقوو]؛ الفن، وتصفح اند متعة، وردقوو]؛ انضمت جمعية الشريحة الهامة آلهة من العلامات التجارية الأمواج في أستراليا في شهر سبتمبر من عام 2009. ما بدأ كشراكة صغيرة في كوخ على شاطئ البحر بين جيم ميتشل وسام كومبس، الموظفين السابقين في مامبو، قد تحول إلى العلامة التجارية التي تباع في اختيار التجزئة مخازن في أستراليا، الولايات المتحدة وكندا واسبانيا واليابان. التي TCSS بها باعتبارها بلوق حيث أن توثيق اثنين من المفضلة لتصفح وثقافة البوب ​​الفنانين. بلوق ولدت مجموعة الملابس الصغيرة التي ما نمت لتصبح اليوم و؛ [س] خط. هذا العام، أسهم مكابي أن العلامة التجارية لديها ودقوو]؛ ذهب الفواكه قليلا أكثر تشددا وأقل ثم أين كنا. هذا هو انعكاس لهذه العلامة التجارية التي تستحق والمطاعم لالمتغيرة في السوق وردقوو]؛ مثل ما ترى! الاشتراك في النشرة الأسبوعية لدينا بيلا بونج بيلا بونج هي العلامة التجارية المعروفة تصفح جميع أنحاء العالم لركوب الأمواج والثلوج والتزلج الملابس والأحذية والاكسسوارات. تأسست الشركة في عام 1973 من قبل غوردون ورينا التاجر وانضم ASX في أغسطس من عام 2000. والعلامة التجارية الرئيسية منذ ذلك الحين أنتجت الشركة هونولوا الأمواج، Kustom، بالمر الأمواج، إكسل، Tigerlily، قطاع 9 و RVCA، جميع العلامات التجارية الناجحة في بلدهم حق. العلامة التجارية ترعى الدراجين في العديد من الثقافات الفرعية المختلفة بما في ذلك متصفحي، المتزلجين وwakeboarders. هذه الدراجين بدوره سفراء العلامة التجارية، وعرض الشركة ومنتجاتها، فضلا عن نمط الحياة المقابلة. العالم الدولية تأسست العالم في 1980s، ولدت من المتشددين الشركات، شركة استرالية متخصصة في سكيتبورد وثقافة الشارع. بيتر وستيفن هيل تأسست فاضح جدا في عام 1984 وتوسعت بسرعة لتصبح واحدة من العالم و؛ [س] أكبر شركات توزيع لوح التزلج. في عام 1994، جنبا إلى جنب مع شقيقه والرئيس التنفيذي لشركة جلوب الحالي مات هيل، تم إنشاء العلامة التجارية غلوب. بعد 10 عاما من تصميم وإنتاج والتوزيع مع المتشددين ان الوقت قد حان لإنشاء علامة تجارية عالمية، لأول مرة مع أحذية للالمتزلجين وراكبي الأمواج، ومن ثم مع الملابس وhardgoods للسوق مجلس الرياضة الأوسع. نمت سريع إلى الأمام إلى اليوم ونفس الطاقم من المتزلجين، متصفحي والمتزلجين الذي بدأ العمل العودة في 80s إلى شبكة عالمية من المصممين والفرسان أن متحدون من قبل مجلس الرياضة والأزياء الشارع والإعلام والتصميم والسينما. التونة الساخنة وكانت نهاية 60s و في جميع أنحاء 70S بداية وذروة للثقافة ركوب الأمواج في أستراليا، مما يؤدي إلى العديد من العلامات التجارية تصفح مبدع لا يزال في مجال الأعمال اليوم. التونة الساخنة تدعي عنوان ودقوو]؛ واحدة للتزلج على الماء و؛ [س] العلامات التجارية الموثوق بها، وردقوو]؛ وتلتزم قيمها الأصلية: كبير ركوب الأمواج الملابس، الرياضة وروح تصفح جميع أنحاء العالم، والأوقات الجيدة. التونة الساخنة ورعاية الأحداث تصفح مثل التونة WQS الساخن سنترال كوست برو في الجنود شاطئ على ساحل الوسطى ولاية نيو ساوث ويلز، والتونة صيف ساخن كلاسيكي في Gunnamatta شاطئ على ساحل فيكتوريا في أستراليا والصيف التونة ساخن من 69 في سان أغنيس في كورنوال، المملكة المتحدة. مامبو هذه العلامة التجارية البالغة من العمر 30 عاما تحتفل بعيدها مع ودقوو]؛ 30 سنوات من الانغماس في الذات، وردقوو]؛ معرض في المتحف الوطني في فيكتوريا أن تحتفل ودقوو]؛ بعض من أعظم لدينا، وأسوأ، إبداعات، واننا نشعر خلاصة القول حقا حتى تاريخنا وردقوو]؛ مامبو، والمعروف عن فارغ تصميم الكلب البوق من قبل الفنان والموسيقار ريج مومباسا وغيرها من التصاميم صراخ، تم الحصول عليها مؤخرا من قبل سابان الماركات ولكنه سيظل الدعامة الأساسية في أستراليا. تأسست مامبو في سيدني التي كتبها داري جينينغز وأندرو ريتش، ويمكن سيضم أكثر من 380،000 أتباع في الفيسبوك، والجائزة كونها مصممي زي المنتخب الاولمبي الاسترالي لدورة الالعاب الاولمبية 2000 و[مدش]؛ بين عدة لحظات رائعة أخرى في تاريخهم. المحيط اند أرض مثل العديد من العلامات التجارية الأمواج، المحيط & أمبير؛ التي الأرض من خلال إنتاج عدد قليل من المنتجات تصفح الأساسية ويبلغ عدد موظفيها براين كريغان وشركاء الزوجين في عام 1978. ونمت الشركة من خلال شبكة من تجار التجزئة من خلال نيو ساوث ويلز وكوينزلاند الجنوبية واعتبارا من عام 2010 تم المعروفة باسم الشركة أن يجعل ودقوو]؛ العالم و؛ [س] أقوى المقود وردقوو]؛ & مدش]؛ المقود تصفح مصبوب تماما. وكانت مجموعة واسعة من الملحقات ركوب الأمواج، وعلى الظهر ومجموعة صغيرة من الملابس أنواع العناصر بدأت الشركة بيع في بدايتها، وتثبت عملت نموذج أعمالها طوال العقود: العمود الفقري للشركة. المحيط اند سهم الأرض أن يعكس الأزياء تصفح بهم ودقوو]؛ موجات نحن تصفح، الأماكن نسافر، والموسيقى التي نستمع إليها والفنية التي تلهمنا وردقوو]؛ كويك سلفر إذا كان يستخدم الرياضة لوحة، كويك سلفر هناك. تأسست العلامة التجارية على boardshorts عندما في عام 1969 لاحظ آلان الخضراء وقانون جون، واثنين من السكان المحليين توركاي، وجود فجوة في السوق الأمواج. جعلوا جذوع السباحة في المرآب وطنهم، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة واحدة من أكبر وأعرق شركات الملابس في العمل في صناعة الرياضة في الهواء الطلق. تقدم كويك سلفر خط متنوعة من المنتجات تحت مظلتها، بما في ذلك مجموعة كاملة الملابس والاكسسوارات والنظارات والساعات ورعاية الشمس والأحذية وملابس الغوص. قسم الرياضات الشتوية في الظهور مع ملابس التزلج على الجليد والسلع الصلبة المصممة لعشاق الأداء العالي. التمزق الضفيرة التمزق الضفيرة هي واحدة من ودقوو]؛ الثلاث الكبرى وردقوو]؛ العلامات التجارية تصفح للخروج من أستراليا (جنبا إلى جنب مع بيلا بونج وكويك سلفر). تأسست الشركة في عام 1969 من قبل دوغ وربريك وبرايان سينجر في توركاي، فيكتوريا، وتنتج في البداية الواح التزلج على الماء. بعد ذلك بوقت قصير بدأت الشركة العمل على بذلة مناسبة لتصفح الانترنت. العلامة التجارية هي الآن مصمم رئيسي الاسترالي، الشركة المصنعة، والتجزئة من تصفح الرياضية والمرافق المنتجات، والراعي الرياضي الكبير. وهذا قد يؤدي إلى زيادة في وجودها العالمي، العلامة التجارية الرائدة في أن تصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية مجلس ارتداء في أستراليا وأوروبا وأمريكا الجنوبية. SeaFolly وعلى الرغم من جميع العلامات التجارية تصفح المذكورة في هذه القائمة توفر معدات للنساء، SeaFolly هو الوحيد الذي يركز على المرأة. تأسست الشركة في عام 1975 مع فكرة أنه ينبغي أن يكون مجموعة من السباحة الآمنة المألوف والشمس وارتداء نمط الحياة المتاحة للمرأة، وكذلك الفتيات والفتيان. اليوم، يتم تخزين SeaFolly في كبرى المتاجر الأزياء ومحلات ملابس السباحة في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن الشركة ليست على وجه التحديد العلامة التجارية الأمواج، SeaFolly لا يبيع حراس الطفح الجلدي وغيرها من الضروريات الشاطئ. المعروف للطباعة بيان جريئة، والمتناقضة القوام وحقن اللون انتقائي، SeaFolly و؛ [س] خط بتغليف فلسفة العلامات التجارية: يعتقد Seafolly الحياة هي لقمة العيش! تصفح غرزة تصفح غرزة يسن و [رسقوو]؛ ر واحدة من العلامات التجارية و [مدش]؛ وو؛ [س] كل الماركات الأمواج. أصبحت الشركة أستراليا و؛ [س] أكبر سلسلة متاجر الأزياء على الانترنت، والعالم و؛ [س] أكبر عمل على الانترنت الرياضية والملابس شباب متاجر التجزئة، وتعد موطنا لأكثر من 20،000+ المنتجات والعلامات التجارية 600. مؤسسو جوستين كاميرون ويكس بيدرسون نمت الشركة من عودتهم ساحة المرآب في عام 2007 إلى المركز التجاري العالمي الحالي. الزوج أراد أن يملأ الفراغ الذي تصفح المتاجر التقليدية اليسار: والعتاد كبيرة، ولكن كمية محدودة من المنتجات، والأحجام والأنماط. كاميرون وبيدرسون لا تزال تشارك في يوما بعد يوم للموقع و؛ [س] الأعمال. شهد عام 2012 الشركة التوسع في أوروبا، وتصفح غرزة استحوذت مؤخرا على منصة التجزئة في أمريكا الشمالية على الانترنت، وتوسيع الشركة و؛ [س] الوصول إلى أبعد من ذلك. جمعية الشريحة الهامة التي يحددها راما مكابي، المدير الإبداعي، والنفس كما ودقوو]؛ الفن، وتصفح اند متعة، وردقوو]؛ انضمت جمعية الشريحة الهامة آلهة من العلامات التجارية الأمواج في أستراليا في شهر سبتمبر من عام 2009. ما بدأ كشراكة صغيرة في كوخ على شاطئ البحر بين جيم ميتشل وسام كومبس، الموظفين السابقين في مامبو، قد تحول إلى العلامة التجارية التي تباع في اختيار التجزئة مخازن في أستراليا، الولايات المتحدة وكندا واسبانيا واليابان. التي TCSS بها باعتبارها بلوق حيث أن توثيق اثنين من المفضلة لتصفح وثقافة البوب ​​الفنانين. بلوق ولدت مجموعة الملابس الصغيرة التي ما نمت لتصبح اليوم و؛ [س] خط. هذا العام، أسهم مكابي أن العلامة التجارية لديها ودقوو]؛ ذهب الفواكه قليلا أكثر تشددا وأقل ثم أين كنا. هذا هو انعكاس لهذه العلامة التجارية التي تستحق والمطاعم لالمتغيرة في السوق وردقوو]؛




No comments:

Post a Comment